العاصمة عدن” مكتب الإعلام” خاص:
حقق فريق الجزيرة فوزاً مثيراً على نظيره الجلاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على ملعب وحدة عدن، ضمن منافسات بطولة الوفاء المقامة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم، وبرعاية مؤسسة الناصر للتنمية.
وبادر الجلاء بالتسجيل مبكراً عن طريق لاعبه علاء خالد عند الدقيقة 20، مستغلاً خطأ دفاعياً منح فريقه التقدم في بداية اللقاء، قبل أن يتمكن الجزيرة من العودة وتعديل النتيجة بواسطة علاء شائف في الدقيقة 38، بعد أداء هجومي مكثف.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح المهاجم حبيب سيف في تسجيل هدف الفوز للجزيرة عند الدقيقة 89، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط في البطولة، ويعوض خسارته في الجولة الأولى أمام التلال، مؤكداً حضوره القوي في المنافسة.
وشهدت المباراة طرد أحد لاعبي الجلاء في اللحظات الأخيرة بعد تدخل خشن على أحد لاعبي الجزيرة، بقرار من حكم اللقاء مقداد علي ناصر.
وعقب نهاية المواجهة، توج حبيب سيف بجائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من مقداد علي ناصر حكماً للساحة، وعبدالله العزاني ومحمد أمين بلال مساعدين، وعبدالرحمن محمود أحمد حكماً رابعاً، وراقبها تحكيمياً أحمد الوحيشي وفنياً حسين نور عوض.
وتتواصل منافسات البطولة غداً الجمعة بمواجهة تجمع التلال وأهلي عدن عند الساعة السابعة مساءً على ملعب وحدة عدن.