العاصمة عدن” مكتب الإعلام” خاص:
احتضن مسرح الفقيد رائد طه التابع لمكتب الثقافة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، عرضاً مسرحياً بعنوان “للخلف دور”، بمشاركة عدد من الفنانين والممثلين والمسرحيين، وذلك تحت إشراف مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن الدكتورة سميرة المشجري.
وتناول العرض المسرحي عددًا من الرسائل التوعوية الهادفة، مسلطاً الضوء على الدور الوطني والإنساني للأجهزة الأمنية في خدمة المواطنين وحماية المجتمع وتعزيز الأمن والاستقرار، من خلال مشاهد فنية جسدت أهمية التعاون بين رجل الأمن والمواطن في ترسيخ النظام والقانون.
وشهد العرض حضور عدد من الشخصيات الفنية والثقافية والتربوية، إلى جانب نخبة من الإعلاميين والمهتمين بالشأن المسرحي، الذين أشادوا بمستوى الأداء والطرح الهادف الذي حمله العمل.
ويأتي تنظيم هذا النشاط ضمن جهود مكتب الثقافة بالعاصمة عدن لتنشيط الحركة المسرحية والفنية، ودعم الأعمال الإبداعية الهادفة التي تسهم في نشر الوعي وتعزيز القيم الوطنية والمجتمعية.