بمناسبة حلول ذكرى تأسيسه الـ(59)..

مدير عام “مكتب إعلام العاصمة عدن”: لا بد من وقفة جادة والعمل بصدق لإعادة تلفزيون عدن لعهده العظيم

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

ادلى مدير عام “مكتب إعلام العاصمة عدن”، الأستاذة هدى الكازمي، بتصريح، بمناسبة حلول الذكرى الـ (59) لتأسيس تلفزيون عدن، والتي تصادف تاريخ 11 سبتمبر ٢٠٢٣م.

واعتبرت الكازمي، في تصريحها، أن: “عودة تلفزيون عدن إلى عهده المعهود باتت ضرورية، وبأسرع وقت ممكن، وذلك لما يمثله هذا الصرح من أهمية، وقيمة كبيرة”.

وقالت: “هناك الكثير من المطالبات التي تدعوا إلى إعادة تلفزيون عدن للعمل وبأسرع وقت، باعتباره يحمل قيمة إعلامية وتاريخية لعاصمتنا عدن على وجه الخصوص، وللجنوب بشكل عام”.

وأضافت: “ويعتبر تلفزيون عدن من أوائل التلفزيونات على المستوى العربي، والثالث على مستوى الجزيرة العربية برمتها، فقد تأسس تلفزيون عدن في 11 سبتمبر من العام 1964م، وهذا ما يؤكد الأهمية التي يمثلها هذا الصرح التاريخي العظيم”.

وتابعت: “ورغم الإرث التاريخي الكبير لهذا الصرح الشامخ (تلفزيون عدن)، إلا أنه يُعاني اليوم الإهمال المُتعمد، ويُعاني موظفوه الإهمال، والإقصاء، واستمرار هذا الحال يعني إهمال وترك دوره وتاريخه العريق يذهب إدراج الرياح، وهو مالم نسمح به بالمطلق مهما كلف الثمن”.

واختتمت الكازمي تصريحها بالقول: “اليوم لا بد من الوقوف وقفة جادة لمراجعة الأمر، والعمل بكل صدق، وإخلاص ليستعيد تلفزيون عدن الشامخ عهده، وتاريخه العظيم، وهي رسالة أوجهها إلى كل من يهمه أمر (تلفزيون عدن)”.

وحلت الذكرى الـ (59) لتأسيس تلفزيون عدن، والتي صادفت 11 سبتمبر ٢٠٢٣م.