برعاية لملس .. حديقة الشهيدة حنين البكري مشروع ترفيهي عائلي يرى النور في المنصورة (فيديو)

العاصمة عدن “مكتب الإعلام “خاص:

 

شهدت العاصمة عدن قبل أيام افتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية وكانت مديرية المنصورة أحد التحولات في الانجاز الكبير على مستوى البنية التحتية والخدمات التي يرعاها محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس وبتمويل محلي .

حيث شهدت حديقة الشهيدة حنين البكري منذ افتتاحها إقبال كبير من العائلات من مختلف مديريات العاصمة عدن، لكون يتوفر بالحديقة مناخ ترفيهي مثالي للعائلات بمواصفات هندسية وفنية رائعة، ويتوفر فيها أشكال متنوعة من الألعاب الترفيهية للأطفال التي تم تصميمها وفق أعلى معايير الأمان بما يضمن عدم تعرض مستخدميها لأي مكروه.

كما تمنح الحدبقة أجواءً من المتعة للعائلات، بعد أن وفرت لهم متنفساً آمناً وصحياً ، بما تتضمن كافة معايير السلامة اللازمة لأبنائهم.

وفي انجاز هذا المشروع الحيوي عبر المواطنين في العاصمة عدن عن سعادتهم بافتتاح حديقة الشهيدة حنين البكري شاكرين محافظ العاصمة عدن والسلطة المحلية بالمنصورة على اهتمامهم بالمتنفسات التي تقصدها الأسر وأطفالهم لأجل الترفيه عن النفس من ضغوطات الحياة لما فيها أشكال مختلفة الألعاب والنباتات الطبيعية والحشائش الخضراء.

من جانبه مدير عام المنصورة، أحمد علي الداودي ،أكد ان الشهيدة حنين تستحق التقدير تخليد اً لذكرى حنين البكري”

وللتعبير عن التقدير لذكرى الطفلة حنين، تم تسمية الحديقة الجديدة في مديرية المنصورة باسمها، وذلك تخليداً لذكراها وإحياءً لقيمتها الإنسانية.

 

شاهد الفيديو على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=2SqAlRBIrHQ