مدير عام دارسعد يعزّي بوفاة الكابتن الرباع سامي الدوبلة

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

بعث مدير عام مديرية دارسعد رئيس نادي نصر عدن الرياضي والثقافي، الأستاذ عبود ناجي حسين، برقية عزاء ومواساة في وفاة بطل رفع الأثقال بنادي نصر عدن والمنتخبات الوطنية، الرباع سامي الدوبلة، الذي وافاه الأجل صباح الاثنين إثر مرض ألمّ به.

وأعرب عبود ناجي في برقية التعزية عن بالغ الحزن والأسى لرحيل أحد أبرز الرياضيين الذين مثّلوا نادي نصر عدن ومديرية دارسعد في العديد من المنافسات والمحافل الرياضية المحلية والخارجية، وأسهموا في تحقيق حضور مشرف لرياضة رفع الأثقال.

وأشار إلى أن الفقيد كان مثالاً للرياضي المخلص وصاحب السيرة الطيبة والأخلاق العالية، وترك بصمة بارزة في مسيرته الرياضية، ما جعل رحيله خسارة للوسط الرياضي في العاصمة عدن بشكل خاص واليمن عامة.

وتقدم مدير عام دارسعد بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وأسرته الكريمة، وإدارة ولاعبي وجماهير نادي نصر عدن، وكافة زملائه ومحبيه والأسرة الرياضية، سائلاً الله تعالى أن يلهم الجميع الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد سامي الدوبلة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويجعل ما قدمه في ميزان حسناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون.