العاصمة عدن” مكتب الإعلام” خاص:
نفت شركة النفط صحة الأنباء المتداولة بشأن وجود أزمة في المشتقات النفطية في العاصمة عدن، مؤكدة أن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي حول نقص الوقود لا يمت للحقيقة بصلة، ويستند إلى معلومات غير دقيقة.
وأوضحت الشركة، في بيان صادر عنها، الخميس، أن عمليات تزويد محطات الوقود بالمشتقات النفطية تسير بصورة اعتيادية وفق خطة التموين اليومية، مشيرة إلى أنه تم، يوم الأربعاء، تموين أكثر من 30 محطة وقود في مدينة عدن بكميات كافية لتغطية احتياجات المواطنين.
وأكدت الشركة استمرار عمليات الإمداد بشكل منتظم، لافتة إلى أن المخزون المتوفر من المشتقات النفطية كافٍ، وأن حركة التموين مستقرة، ولا توجد أي مؤشرات تدل على حدوث نقص في الوقود أو اضطرابات في عمليات التوزيع.
وشددت شركة النفط اليمنية على التزامها بمواصلة توفير المشتقات النفطية وضمان انسيابية إمدادات الوقود إلى مختلف محطات التعبئة، بما يعزز الاستقرار التمويني ويحافظ على انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.