العاصمة عدن” مكتب الإعلام” إعلام الامن:
أعلنت شرطة القاهرة في العاصمة عدن عن إلقاء القبض على شخصين متورطين في تنفيذ سلسلة من عمليات النشل وسرقة ممتلكات المواطنين في عدد من الطرق العامة، مستخدمين دراجة نارية كوسيلة لتنفيذ جرائمهم والفرار بسرعة.
وجاءت عملية الضبط بعد تلقي بلاغات متكررة من مواطنين حول تعرضهم لحوادث سلب، ما دفع الأجهزة الأمنية إلى تكثيف التحريات ورصد تحركات المشتبه بهما حتى تم تحديد هويتهما والقبض عليهما.
وبحسب الشرطة، كان المتهمان يعتمدان أسلوب المباغتة في استهداف المارة وسرقة الهواتف والحقائب، خاصة حقائب النساء، قبل الهروب من موقع الجريمة.
وأكدت قيادة شرطة القاهرة أن الإجراءات مستمرة لملاحقة كل من يهدد أمن المواطنين، مشددة على أنها لن تتهاون مع مثل هذه الجرائم، وأن الحملات الأمنية ستستمر لتعزيز الاستقرار وضبط المخالفين.