مكتب إعلام العاصمة عدن يُعزي في وفاة الصحافي الكبير أحمد العقربي ويصف رحيله بالخسارة الفادحة

العاصمة عدن "مكتب الإعلام" خاص:

 

نعى مكتب إعلام العاصمة عدن، اليوم الجمعة، في وفاة سكرتير التحرير السابق في وكالة أنباء عدن، الصحافي الجنوبي الكبير أحمد محمد حسن العقربي، الذي توفي فجر الخميس إثر مرض عضال.

وقال مكتب إعلام عدن: “تلقينا بحزن شديد، في مكتب إعلام العاصمة عدن، نبأ وفاة الصحافي الجنوبي الكبير أحمد محمد حسن العقربي، سكرتير التحرير السابق في وكالة أنباء عدن، فجر أمس الخميس، في العاصمة عدن، إثر مرض عضال آلم به، والذي كان أحد راود الصحافة في العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة”.

وأضاف: “يعد فقيدنا الصحافي أحمد العقربي، أحد أبرز، وأهم الكوادر الصحافية الجنوبية التي عملت في وكالة أنباء عدن، حيث بدأ عمله فيها منذ سبعينيات القرن الماضي، وحتى تقاعده، لكنه ظل يمارس العمل الصحافي بكل اقتدار، وساهم في عديد من الصحف الأهلية والرسمية في العاصمة عدن”.

وتابع: “لقد افنى سكرتير التحرير السابق في وكالة أنباء عدن، الصحافي الجنوبي الكبير أحمد محمد حسن العقربي، جل عمره في بلاطة الصحافة بجد، واقتدار، من خلال عمله الصحافي الاخباري، إلى جانب ان فقيدنا خرج أجيال في الصحافة من خلال العمل التدريبي والتأهيلي طيلة الأربعين عامًا من العمل الدؤوب”.

وأستطرد مكتب إعلام العاصمة عدن في ختام بيانه بالقول: “وبهذا المصاب الجلل، والخسارة الفادحة، نُعزي كافة الصحافيين والإعلاميين في الجنوب وفي مقدمتهم نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بفقدان هذه الهامة الصحافية الجنوبية الكبيرة، ونعزي أولاد الفقيد (هاني، وصقر، ومحمد)، وكافة أسرة وذوي واقارب ومحبيّ الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.