خلال تفقده ثانوية (عدن النموذجية)..

مأمور المنصورة: نحرص على تزويد المدارس بأنظمة الطاقة الشمسية لإنهاء معاناة انقطاعات الكهرباء

العاصمة عدن “مكتب الإعلاممحمد القادري:

 

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الجمعة، حرص السلطة المحلية، واهتمامها الكبير في إنهاء معاناة الطلاب والطالبات والمعلمين في مدارس المديرية من الانقطاعات الكهربائية بشكل كلي، وذلك بعد اعتماد قيادة المديرية مؤخرًا مشروع تركيب أنظمة الطاقة الشمسية لبعض المدارس.

وتفقد مأمور المنصورة، مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية في ثانوية عدن النموذجية، البالغ تكلفته (44) مليونًا و(713) ألفًا و(58) ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وأطلع الداؤودي، خلال زيارته بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، ومدير الثانوية، منال عبد الله عثمان، على سير الأعمال الجارية في المشروع، والذي ينفذه (شركة عدن جرين للحلول الطاقة)، المتضمن توريد (12) بطارية ذات قوة (200) أمبير، و(36) لوح قوة (550) وات، وكذا منظومتي (تأريض)، و(الصواعق)، وتسليك متكامل، و(3) أجهزة محول الكهرباء بقوة (5) كيلو وات، بالإضافة إلى تجهيز غرفة خاصة بالمنظومة.

وفي ختام الزيارة، شدد مأمور المنصورة، الداؤودي، على الجهة المنفذة بضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة في انجاز المشروع، لافتًا إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام في استمرارية التيار الكهربائي بالثانوية، والذي سيكون له آثر إيجابي في استقرار العملية التعليمية، خصوصًا في فصل الصيف.