حملت الجهات مسؤولية أي تأخير..

وزارة المالية بالعاصمة عدن تدعو لسرعة استكمال إجراءات صرف المرتبات

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

أكد مدير عام مكتب وزارة المالية في العاصمة عدن، مصطفى الشاعري، على سرعة استكمال الإجراءات المطلوبة بخصوص آلية صرف المرتبات.

ودعا الشاعري، في تصريح صحافي، جميع الجهات في السلطة المحلية، إلى سرعة استكمال الإجراءات المطلوبة، وفقًا للتعميم رقم (9) لعام 2023م، بشأن آلية صرف المرتبات، والتعاميم السابقة والمتعلقة بالبنوك المؤهلة والمرشحة من البنك المركزي، وتقديمها لمكتب المالية مع كافة الوثائق المؤيدة وفقًا للتعاميم الصادرة من وزارة المالية، كي يتسنى للمختصين في المكتب مراجعتها وإعداد الشيكات الخاصة بالمرتبات والرفع لوزارة المالية لصرف مرتب شهر أغسطس وفقا للآلية المُقرة.

وأكد الشاعري على أن: “مكتب المالية على استعداد تام لاستقبال سندات صرف المرتبات والوثائق المؤيدة وفق الضوابط الواردة في التعاميم من (6 -10) لعام 2023م الصادرة من وزارة المالية”.

ولفت الشاعري، في ختام تصريحه، إلى أن: “مكتب المالية سيعمل بكل جهد لضمان سرعة سير الإجراءات لاستكمال عملية المراجعة والرفع للوزارة”، راجيًا من جميع الجهات والمكاتب في السلطة المحلية، التفاعل بإيجابية وسرعة رفع كشوفات مرتبات الموظفين في موعدها المحدد، محملًا إياها “مسؤولية أي تأخير”.