هدف لكل منهما يحسم مواجهة التلال وشمسان في أندية عدن للمخضرمين

العاصمة عدن “مكتب الإعلام “خاص:

حسم التعادل الإيجابي لقاء التلال وشمسان بنتيجة هدف لكل منهما في المباراة التي جمعهما عصر اليوم السبت وذلك ضمن منافسات النسخة الثانية للبطولة الكروية للاعبي أندية عدن المخضرمين ممن تجاوزوا سن(50 عاماً)وتقام بدعم ورعاية مشروع مدينة عدن الجديدة وتجري منافساتها تزامناً مع الأعياد الوطنية على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 19 من أكتوبر الجاري وحتى الـ 29 من شهر نوفمبر القادم 2024م.

قبل بداية المباراة وقف الفريقين وجميع الحاضرين دقيقة حداد على روح الحكم عدنان محمد عبدالله وانطلقت دقائق المباراة بمحاولات عديدة وهجمات خطيرة متبادلة واستمرت الخطورة والتهديد على المرميين من الطرفين ومن تسديدة قوية استطاع لاعب شمسان جميل مقطري من تسجيل هدف الأسبقية ، باقي الدقائق شهدت إثارة وتشويق من الجانبين التلال محاولا تعديل النتيجة وشمسان لتعزيزها لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شمسان بهدف دون رد .

الشوط الثاني حاول مخضرمي التلال من العودة إلى أجواء المنافسة بالضغط على مرمى شمسان واستطاع من تعديل الكفه بتسجيله هدف التعادل عبر طريق اللاعب فتحي جابر بتسديدة رائعة عانقت الشباك ،الدقائق الأخيرة شهدت انتفاضه كبيرة وخطورة مطلقة من الجانبين لكنها لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

أدار المباراة الحكم أحمد عون وراقبها فنياً الكابتن منهد خالد ،وبهذا التعادل الإيجابي يحصد فريق مخضرمي شمسان أول نقطة في رصيده فيما يرفع مخضرمي التلال رصيده إلى أربع نقاط من أصل مباراتين .

هذا ويلتقي غدا الأحد فريقا(وحدة عدن وحسان)وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية للبطولة .

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الكروية بنسختها الثانية لأندية عدن للمخضرمين شاركت فيها عشرة أندية قسمت إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى

: التلال ، الشرطة ، الشعلة ، شمسان ، الميناء فيما تضم المجموعة الثانية :وحدة عدن ، النصر ، الجلاء ، حسان ابين ،مختلط الطليعة والشرارة بلحج.

حضر المباراة المهندس حسين الوالي الرئيس السابق لنادي التلال الرياضي ،

وسالم الأرضي الرئيس السابق لنادي شمسان الرياضي ،وإيهاب فارغ رئيس اللجنة المشرفة عضوية الآخرين ياسر أبو عمار ومهند خالد وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .