“بنك عدن يعزز التحول الرقمي بمشاركته في “سيملس السعودية 2024”

“مكتب الإعلام “خاص:

في خطوة استراتيجية نحو المستقبل الرقمي، شارك بنك عدن للتمويل الأصغر في فعاليات معرض “سيملس السعودية 2024″، الذي يُعد منصة عالمية رائدة للتكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والتجارة الإلكترونية. أُقيم المعرض في واجهة الرياض، وشهد مشاركة العديد من الشركات الرائدة في القطاع المالي.

مثل البنك في هذا الحدث الكبير كل من الأستاذ ذويزن صائل، مدير تقنية المعلومات، والأستاذ كمال عبدالله، مدير المحفظة الإلكترونية وتميزت مشاركتهم بحضورهم لعدة ندوات وورش عمل ركزت على أبرز التحديات والفرص في مجال التحول الرقمي في القطاع المالي ، ومواضيع تتعلق بأمن البيانات، والابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية.

تأتي مشاركة بنك عدن كجزء من استراتيجيته الشاملة للتحول الرقمي ، إذ يسعى البنك إلى اعتماد أحدث الحلول التقنية المتاحة لتقديم خدمات مصرفية متكاملة تلبي احتياجات عملائه المتزايدة والمتطورة. كما تعد هذه المشاركة فرصة لتعزيز شبكة علاقاته مع رواد التكنولوجيا المالية وبناء شراكات جديدة تهدف إلى تعزيز قدراته التنافسية.

من خلال ما حققه في معرض “سيملس السعودية 2024″، يخطط بنك عدن لإطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية المتطورة في المستقبل القريب، مما يساهم في تعزيز موقعه كبنك رائد في مجال الحلول المالية الرقمية.

يُعتبر هذا المعرض منبراً هاماً للبنوك والمؤسسات المالية للاطلاع على أحدث التطورات في مجال المدفوعات الرقمية، وتطوير استراتيجياتها لتلبية التحديات التي يفرضها العصر الرقمي، وبنك عدن للتمويل الأصغر يسير بخطى واثقة نحو مستقبل مالي مبتكر.