المحافظ لملس يهنئ نادي التلال بمناسبة تتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

هنأ وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، نادي التلال الرياضي، إدارة، ولاعبين، وجهاز فني، وجمهور داخل العاصمة عدن وخارجها، بمناسبة تتويج ناديهم بالنسخة الثانية لكأس العاصمة عدن لكرة القدم.

وجاء في سياق التهنئة، لمحافظ عدن، على صفحة المكتب الإعلامي لمحافظ عدن:

“يسعدني أن أتوجه، بأحر التهاني إلى نادي التلال الرياضي، إدارة، ولاعبين، وجهاز فني، وجمهور داخل العاصمة عدن وخارجها، بمناسبة تتويج ناديهم بالنسخة الثانية لكأس العاصمة عدن لكرة القدم، بعد فوزه على نادي الشعلة الرياضي في النهائي الذي أقيم مساء اليوم في ملعب الحبيشي.

كما أتوجه بالتحية لجميع منتسبي أندية العاصمة عدن، لما أظهروه من روح تنافسية عالية خلال مشوار البطولة، الذي نظمها اتحاد الكرة بعدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وبرعاية انتقالي العاصمة، كما هي موصولة لرجال الأمن الأشاوس، والإعلام الرياضي وللجماهير الرياضية العريضة التي كانت كلمة السر في نجاح البطولة في نسختها الثانية.

ونجدها مناسبة لنجدد مساندتنا ودعمنا للرياضة والرياضيين، ونعدكم ببذل أقصى طاقاتنا لتنمية وتطوير الرياضة في عاصمتنا الحبيبة عدن لإعادتها إلى سابق عهدها وريادتها على مستوى الوطن والجزيرة العربية، ومن نجاح إلى نجاح أكبر إن شاء الله.

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.