رحبت ببيان اللجنة الأمنية..

مدير مكتب إعلام العاصمة عدن: حفظ السكينة العامة بالعاصمة مسؤولية الجميع دون استثناء

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

أكد مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، على أن حفظ السكينة العامة في العاصمة عدن يعد مسؤولية الجميع دون استثناء.

وقالت الكازمي، في تغريدة على صفحته الرسمية على منصة (أكس)،: “حفظ السكينة العامة في العاصمة عدن يعد مسؤولية الجميع دون استثناء، فإن لم يكن هناك تعاون وحرص والتزام من قبل كل فئات المجتمع فالضرر سيشمل الجميع”.

ورحبت الكازمي ببيان اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن بشأن منع إطلاق الأعيرة النارية قائلةً: “بيان اللجنة الأمنية واضح ويهدف إلى ردع أولئك النفر الذين يتصرفون دون أدنئ مسؤولية لعواقب أعمالهم التي تضر بحياة المواطنين ومصالحهم”.

وتابعت: “المسؤولية مشتركة بين إدارة الأمن ومدراء المديريات وقادة مراكز الشرط في تلك المديريات بالإضافة إلى خطباء المساجد للحد من ظاهرة الرصاص الراجع ومن أي أعمال تخريبية تمس أمن عدن وساكنيها ومنشآتها الحيوية”.

واختتمت الكازمي تغريدتها بالقول: “أخيرًا.. تقع المسؤولية على عاتق كل أسرة في متابعة أبنائها وتوعيتهم بخطورة الإنجرار في أي أعمال مشبوهه تضر بهم، فالأجهزة الأمنية لن تتهاون في كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة.. وحفظ الله عدن وأمنها وحفظ ساكنيها”.