سلطة العاصمة عدن توجه بتنفيذ حملة نزول ميداني لإخراج الباسطين على مبنى التأمينات والمعاشات بخور مكسر

العاصمة عدن مكتب الإعلام “عبدالسلام هائل “تصوير- زكي اليوسفي:

 

ناقش نائب محافظ العاصمة عدن امين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم بمكتبه مع مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالعاصمة عدن ياسرصالح عبدالله ،وعوض عبدالله الحداد مدير الشؤون الإدارية. وعبدالله مهدي صالح مدير إدارة الشؤون القانونية حول الأوضاع المتصلة بنشاط فرع الهيئة العام للتأمينات والمعاشات والتسهيلات المقدمة للمواطنين في تسليم رواتبهم وعملية نقل صرف رواتبهم إلى القطاع الخاص والاشكالية المترتبة جراء ذلك على نشاط بريد عدن .

كما ناقش اللقاء الاشكاليات المتعلقة في البسط على عقارات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع عدن وفي المقدمة ( عمارتي البرجين ) جوار فندق الذيباني بمديرية خور مكسر من قبل متنفذين .

كما نوه اللقاء حول الاستعدادات لإخراج الساكنين من مباني التمينات وذلك بعد أن أصدرت المحكمة حكما لصالح فرع الهيئة بإخراج الساكنين من عمارتي البرجين .

وأكد معاون أن قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس لن تتوانى أو تتهاون في العمل على إخراج الساكنين من عقارات وأملاك فرع الهيئة العامة للتأمينات باعتبار ذلك مشاريع استثمارية من رواتب المتقاعدين والمتوفين .

كما وجه بهذا الصدد إدارة الأمن ومدير مديرية خور مكسر ومكتب الأشغال وكمال الحالمي في التنسيق والاستعداد لتنفيذ حملة نزول ميداني في اقرب وقت ممكن لإخراج الساكنين في العمارتين ووفقا للقانون وحكم المحكمة.

وحث الجميع على التعاون في تنفيذ أحكام القضاء باعتباره هو الفيصل والمساهمة في إعادة بناء مؤسسات الدولة وإعادة تنشيطها وتفعيلها لما يمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه .

تجدر الإشارة إلى أن شخصيات متنفذة كانت قد بسطت بعد الحرب على عمارتي التأمينات ورغم مطالبات بالخروج واعطائهم إنذارات مسبقة من قبل قيادة المحافظة الا أنهم مازالوا فيها.