سلطة العاصمة عدن تتفقد مكتب الاتحاد العام للجمعيات السكنية لتذليل الصعاب تجاه عمل الموظفين

العاصمة عدن ‘مكتب الإعلام” خاص:

قام وكيلا العاصمة عدن الدكتور رشاد شائع و المهندس غسان الزامكي بزيارة تفقدية لمكتب الاتحاد العام للجمعيات السكنية بالعاصمة عدن ، وكان في استقبالهما أمين عام الاتحاد وجدي النخعي .

وفي مستهل اللقاء رحب النخعي بوكيلي العاصمة عدن الدكتور رشاد شائع و المهندس غسان الزامكي بزيارة المكتب ، وقام باطلاعهما على سير العمل في المكتب ، والجهود التي يبذلها مدير عام الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن الأستاذ جبل ردفان لمتابعة قضايا وحقوق منتسبي الجمعيات السكنية ، والذي استطاع النهوض بآلية العمل في المكتب ، والمتابعة المستمرة مع كافة الجهات المسؤولة والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى ، وكان له دور كبير فيما تحقق من إنجازات لمنتسبي الجمعيات السكنية بعدن رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجه المكتب ، ومنها شحة الإمكانيات التي يعاني منها ، وغيرها من القضايا المتعلقة بعمل المكتب ، وعمل المدير العام على التغلب على تلك التحديات والصعوبات نسبياً وفق الإمكانيات المتاحة .

من جانبهما ثمن الجهود التي تبذلها قيادة إدارة الجمعيات السكنية ممثلة مدير عام مكتب الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن الأستاذ جبل ردفان ، وأمينها العام وجدي النخعي في سبيل متابعة قضايا وحقوق منتسبي الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن .

وأكدا استعدادهما لدعم تلك الجهود ، ونقل معاناة قيادة المكتب لقيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ، ممثلة بمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، والذي كانت له بصمات رائعة تجاه المكتب ومنتسبيه ، والذي لن يتوانى في تذليل أي صعوبات ومشكلات تخص منتسبي الجمعيات السكنية ، حتى ينالوا حقوقهم المشروعة.

وطالب الوكيلان شائع والزامكي إدارة الجمعيات السكنية بمضاعفة تلك الجهود حتى يتم نيل منتسبي الجمعيات التعاونية السكنية بالعاصمة لتلك الحقوق وباسرع وقت ممكن.

وفي ختام اللقاء شكر النخعي الدكتور رشاد شائع و المهندس غسان الزامكي لزيارتهما التفقدية لمكتب الاتحاد العام للجمعيات السكنية بالعاصمة عدن ، والاطلاع على أوضاع المكتب ، والمشكلات والصعوبات التي تواجه قيادته ، فيما يخص الجمعيات السكنية ، ووعدهما بدعم المكتب والوقوف إلى جانبه حتى ينال منتسبي الجمعيات السكنية حقوقهم ، كون ذلك واجب وطني تجاه هذه الفئة من الموظفين منتسبي الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن.