لجنة فتح المظاريف بدار سعد تستعرض عطاءات تنفيذ (8) مشاريع خدمية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

استعرضت لجنة فتح المظاريف بمديرية دار سعد في العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة مدير عام مديرية دار سعد، رئيس المجلس المحلي، عبود ناجي حسين، العطاءات المقدمة لتنفيذ ثمانية مشاريع جديدة شملت عددًا من المرافق والمؤسسات الخدمية بالمديرية، وذلك للمرة الثاني خلال هذا العام.

واستعرضت لجنة المناقصات بدار سعد، خلال الاجتماع الذي عقد بديوان السلطة المحلية، فتح المظاريف والعطاءات المقدمة لتنفيذ كل من مشروع.

وتضمنت المشاريع (تسوير موقع الدفاع المدني، وإعادة بناء سور مدرسة عمر بن الخطاب، وإعادة بناء سور مدرسة الشوكاني، وتسوير روضة بئر فضل بلوك، وتسوير روضة بئر فضل بلوك، وترميم قاعة مسرح ثانوية عدن النموذجية، وبناء أربع غرف لمركز اللحوم التوليدي، وبناء مدرسة في منطقة اليرموك (اللحوم).

وبعد استعراض كامل وثائق العطاءات المقدمة من قبل المقاولين المتنافسين في تنفيذ المشاريع المعلن عنها في 3 أغسطس 2023م، أقرت اللجنة إحالة تلك العطاءات إلى لجنة التحليل المختصة لدراستها وتحويلها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها للبدء في تنفيذ المشاريع التي سيتم تنفيذها بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بالمديرية.

وجرى فتح المظاريف والعطاءات بحضور رئيس لجنة الخدمات أحمد حسين بن عثيمان، ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية بالمديرية، ولجنة المناقصات المختصة، وعدد كبير من مكاتب وشركات المقاولات ومندوبيهم، للاطلاع على نتائج فتح المظاريف والعطاءات المقدمة من قبلهم.