ماذا قالت ميلانيا ترامب عن محاولة اغتيال زوجها في بنسلفانيا؟

“مكتب الإعلام” وكالات:

 

وصفت ميلانيا ترامب، منفذ محاولة اغتيال زوجها بـ”الوحش”، وذلك في أول تعليق على ما تعرض له الرئيس الأمريكي السابق، خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، فجر اليوم.

وقالت ميلانيا في بيان على “إكس”: “حاول وحش، يرى زوجي آلة سياسية غير إنسانية، أن يخنق عاطفة دونالد – ضحكه، براعته، حبه للموسيقى، وإلهامه”.

وأضافت: “عندما شاهدت تلك الرصاصة العنيفة تضرب زوجي دونالد، أدركت أن حياتي على وشك حدوث تغيير مدمر. أنا ممتنة لرجال الخدمة السرية الشجعان ومسؤولي إنفاذ القانون، الذين خاطروا بحياتهم لحماية زوجي”.

وتابعت: “لقد هبت رياح التغيير. وأشكر أولئك الذين يصرخون دعماً لنا. وأشيد بأولئك الذين تواصلوا معنا.. أشكركم على تذكركم أن كل سياسي هو رجل أو امرأة له أسرة محبة”.

وفجر الأحد، أصيب ترامب في إطلاق نار، أثناء إلقائه كلمة بتجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقال ترامب عقب حادثة إطلاق النار “أنا بخير وأخضع لفحوصات طبية”؛ فيما سُمعت أصوات أعيرة نارية أثناء كلمة ترامب، وشوهدت دماء على أذنه.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، أن الشخص الذي نفذ محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، هو توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاماً، بينما ذكرت مصادر متعددة من جهات إنفاذ القانون الأمريكي أن “المسلح مات”.