“ترانزيت”.. ملتقى تدريبي توعوي لشباب العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” موقع المجلس الرسمي:

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، السبت، في العاصمة عدن، ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”.

وقالت رئيس هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، د. منى باشراحيل، في كلمتها بمستهل الملتقى، أن: “الهدف من إقامة الملتقى هو لأجل استعادة روح عدن المجتمعية من خلال مشاركة هذه الكوكبة الشابة من مختلف شرائح المجتمع”.

وأشارت باشراحيل إلى أن: “الهيئة تهدف إلى تنفيذ عدد من الملتقيات شهريًا من أجل مساعدة شباب العاصمة عدن على التغيير إلى الأفضل وبشكل إيجابي”.

وفي الملتقى، الذي شارك فيه عدد من شباب وشابات العاصمة عدن، قدمت د. رانيا خالد محاضرة توعوية شملت مجموعة من المحطات تحدثت فيها عن كيفية التغيير الإيجابي الذي يساعد الإنسان للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف.

وتطرقت رانيا، خلال المحاضرة، إلى كيفية التغيير وتخطي كافة الصعوبات من خلال الخطوات الاختبارية التي يقوم بها الإنسان للوصول إلى التغيير عن طريق التفكير الإيجابي الذي يساعد الإنسان على اختيار القرارات الصحيحة في حياته.

وجرى، خلال الملتقى، تدريب عملي قامت به المدربة رانيا بوضع عدد من المشاركين في ترانزيت تدريبي قدموا خلاله بعض التجارب في حياتهم التي مكنتهم على التغيير الإيجابي.