مكتب إعلام العاصمة عدن وأبين يناقشان سُبل تعزيز العمل الإعلامي المشترك

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

زار مدير عام مكتب الإعلام في محافظة أبين، الدكتور ياسر باعزب، صباح اليوم، مكتب الإعلام في العاصمة عدن، التقى خلالها بمدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي.

وفي مستهل اللقاء، رحبت مدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي، بزيارة الدكتور ياسر باعزب، مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين، مستعرضة الجهود التي يبذلها مكتب الإعلام بالعاصمة عدن الهادفة إلى إيجاد إعلام هادف وبناء ويذلل كافة الصعوبات التي تواجه كافة الإعلاميين والمؤسسات الصحفية والإعلامية بالعاصمة عدن.

وشكرت الكازمي زيارة مدير إعلام ابين الدكتور باعزب، والتي من شأنها أن تُسهم في إيجاد شراكة فاعلة بين المكتبين لتعزيز العمل الإعلامي وتبادل المعلومات والاستفادة من الخبرات في الجانب الإعلامي.

بدوره، أكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام في محافظة أبين على أهمية الشراكة الفاعلة والتعاون المشترك بين مكاتب الإعلام والمؤسسات الإعلامية المختلفة وبما يمكنها من تحسين جودة الاداء وتقديم رسالة إعلامية سامية وهادفة تسهم في وجود عمل إعلامي مؤسسي ومنظم.

وأشاد باعزب بالجهود التي يبذلها مكتب الإعلام بالعاصمة عدن بقيادة الأستاذة هدى الكازمي.

وجرى، خلال اللقاء، الاتفاق على تعزيز العمل الإعلامي، وإيجاد فرص التأهيل والتدريب بين المكتبين وتبادل الزيارات وتنطيم الأنشطة والبرامج المشتركة والهادفة.

وكُرس اللقاء لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي المشتركة والارتقاء به نحو الأفضل.