فيلم كامل يكشف تفاصيل وحقائق وأدلة دامغة لتورط المدعو (أمجد خالد) في الإرهاب بعدن (فيديو)

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” إعلام الأمن:

 

نشرت إدارة أمن العاصمة عدن، مساء اليوم الأحد، تسجيلات مرئية، تحصلت عليها قوات الأمن بحوزة خلية إرهابية تم ضبطها في وقت سابق.

وقال إعلام أمن العاصمة عدن، في منشور عبر صفحته الرسمية على منصة (فيسبوك)، رصده (مكتب الإعلام بالعاصمة عدن)،: “شاهد التفاصيل الكاملة والحقائق والأدلة الدامغة التي تكشف بجلاء كيف يجند الإرهابي أمجد خالد الخلايا الإرهابية، ويديرها ويمولها ماديًا ولوجستيًا ويوجهها لاستهداف العاصمة عدن، على أمل ضرب مقومات أمنها واستقرارها وسكينتها العامة”.

وأضاف إعلام أمن عدن: “يرتكز الفلم على التسجيلات المرئية التي عثر عليها بحوزة خلية إرهابية تم ضبطها في وقت سابقة من قبل أمن العاصمة عدن، وفيها يكشف الإرهابي أمجد خالد عن نفسه كزعيم إرهابي يقف وراء سلسلة من العمليات الإرهابية التي استهدفت العاصمة عدن، وراح ضحيتها العشرات من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية”.

وكشفت المشاهد المصورة بالبرمو، والتي بثتها إدارة الإعلام لأمن العاصمة عدن، ضلوع الإرهابي أمجد خالد، في تجنيد خلايا إرهابية وإرسالها إلى العاصمة عدن لتنفيذ عمليات انتحارية.

كما بينت المشاهد، بالصوت والصورة، وعلى لسان الإرهابي أمجد خالد عن مناطق تجهيز وإعداد العناصر الإرهابية ومصادر تمويلها، وكذا الأهداف الموكلة بها، إضافة إلى خلايا الرصد والمتابعة.

 

*لمشاهدة الفلم الذي يحوي على اعترافات تورط المدعو أمجد خالد في تنفيذ عمليات إرهابية في العاصمة عدن على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Police.Aden/videos/804608188103266/?mibextid=Nif5oz