الشعلة يثخن شباك النصر بالثمانية في كأس العاصمة عدن الثانية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” علاء عياش:

 

اثخن فريق الشعلة شباك منافسه فريق النصر بنتيجة عريضة بلغت قوامها (ثمانية أهداف مقابل هدف)،في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات الدور الاول لكأس العاصمة عدن لكرة القدم بنسختها الثانية للأندية، والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية انتقالي العاصمة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.

وظفر فريق الشعلة بهذا الفوز ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة فريقا وحدة عدن والميناء في الدور الثاني والتي ستجري عصر يوم الاثنين.

لم يجد فريق الشعلة صعوبة في فرض سيطرته ومن ثم التلاعب بأريحية بفريق النصر الذي ظهر في هذا الشوط بصورة باهته غير قادر على مجاراة خصمه في اللقاء وخرج خاسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، سجلت على التوالي  بأقدام مختار موفق في د. 8″، والخضر الدوح د. 12″، وهدف عكسي سجله لاعب النصر في مرماه، ومختار موفق في د. 17″، ومنيف جسار د. 42″، ومختار موفق د. 45″، في حين سجل هدف فريق النصر الوحيد في الشوط الأول ابوبكر احمد سعيد في د. 39″.

لم تتبدل أحوال المباراة في الشوط الثاني وواصل فريق الشعلة تفوقه، في حين لم تتحسن صورة فريق النصر في هذا الشوط ولم يظهر ندية لمنافسه، لتتلقى شباكه هدف سابع لفريق الشعلة وسوبر هاتريك لنجم اللقاء مختار موفق الذي سجل رباعيته في المباراة، ليعود زميله سالم العوذلي ليضاعف من معاناة فريق النصر بتسجيل الهدف الثامن لفريق الشعلة.

بقية دقائق المباراة أتاح مدرب فريق الشعلة محمد قشمر الفرصة أمام عدد من لاعبيه الشبان لتسجيل مشاركتهم في اللقاء فدفع بعدد من اللاعبين لغرض إراحة نجوم تشكيلته الأساسية للمواعيد القادمة، فشهدت الدقائق المتبقية إنخفاض لوتيرة اللعب واكتفتاء بالنتيجة من جانب فريق الشعلة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشعلة بثمانية أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء الحكم احمد عون ( ساحة ) وساعده على الخطوط احمد الوحيشي ( مساعد اول) وخالد فتحي ( مساعد ثاني) وكان الحكم الدولي فراس ازهر ( رابعاً) وراقبها فنياً الكابتن هاني عبدالكريم.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة مختار موفق وتسلم جائزته من الكابتن عبدالكريم الشرجبي الأمين العام لاتحاد الكرة بعدن.

يلتقي غدا الأحد في ختام مباريات الدور الاول من بطولة كأس عدن فريقا التلال والجلاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.