مدير الطوارئ بمكتب صحة العاصمة عدن يكشف لـ(مكتب الإعلام) عن (3) وفيات وسبعة جرحى في انفجار صهريج غاز بالمنصورة

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

كشف مدير الطوارئ والإسعاف في مكتب الصحة بالعاصمة عدن، الدكتور انور سيلان، في تصريح خاص لـ (مكتب الإعلام بالعاصمة عدن)، تفاصيل جديدة عن الانفجار صهريج غاز الذي حدث في المنصورة بالعاصمة عدن.

وأكد الدكتور سيلان، على أن: “الضحايا من الجرحى والوفيات وصل إلى عشرة اشخاص”.

وقال: “حتى هذه اللحظة (منتصف ليلة السبت 31 أغسطس 2024)، وصل عدد الوفيات إلى ثلاثة اشخاص، فيما خمس حالات عادية، ووحالتين في الانعاش”.

وأشار إلى أن: “هناك حالات تم تحويلها إلى مستشفيات (الأمريكي، والبريهي، والوالي)”.

وأكد الدكتور سيلان على أنه: “عندما بدأ الحريق بالانطفاء ظهر جثث متفحمه، وعددهم يبدو كثيرًا، حيث بدأت عملية نقل الجرحى إلى مستشفى (الجمهورية)”.

وأوضح، في ختام تصريحه لـ (مكتب الإعلام بالعاصمة عدن)، بأن: “هناك خمس سيارات اسعاف من مكتب الدفاع المدني، وكتب الصحة، والمستشفيات)”.

وكان مصدر مسؤول في أمن العاصمة عدن، قد أكد على أن حصيلة ضحايا الانفجار الذين تم رصدهم في عدد من مشافي العاصمة عدن، بلغ 18 مصابا اصابات بعضهم بالغة.

وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الناجم عن انفجار محطة غاز في شارع كابوتا بمديرية المنصورة، وذلك من قبل عربات الإطفاء التابعة للدفاع المدني.

وأفاد المصدر الأمني قيام مركز الطوارئ التابع لمكتب الصحة بتحريك سيارات الأسعاف ونقل المصابين جراء الواقعة، فيما باشرت القوات الأمنية التحقيق حول أسباب الانفجار.