معاون يشيد بدعم الأشقاء في دولة الكويت للمشاريع الإنسانية والخدمية في العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” عبدالسلام هائل – تصوير زكي اليوسفي:

 

التقى نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد اليوم بديوان المحافظة ، رئيس مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاعمال الإنسانية الدكتور/ مراد الداعري، جرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات لإقامة المخيم الطبي المجاني المزمع إقامته بالمستشفى الأمريكي الحديث بعدن بدعم من جمعية ايلاف الخيرية الكويتية وبالشراكة مع مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاستجابة الإنسانية
وياتي هذا المخيم ضمن المشروع الطبي الثاني لجراحة الأورام السرطانية.

حيث بدأت عملية التسجيل والمعاينة في المستشفى الامريكي الحديث من أمس الأحد 11 أغسطس و تستمر حتى 23 اغسطس الجاري 2024م ،لإجراء العمليات الجراحية في أورام الغدة الدرقية ،عمليات أورام الثدي ،اورام الكلى ،اورام المعدة ،اورام الأمعاء الغليظة ،وعمليات أورام الأمعاء الدقيقة .

كما تاقش اللقاء إمكانية توسيع التدخلات لجمعية ايلاف الخيرية الكويتية عبر مؤسسة إثراء للتنمية في المجالات والخدمات ذات الأولوية والتي تلامس احتياجات المواطنين خصوصا في مجالات الصحة ،النظافة ،المياه والصرف الصحي ، والاشغال ،والتربية والتعليم .وبالتنسيق مع مكتب التخطيط .

وأكد بدر معاون سعيد حرص قيادة المحافظة على تقديم كل التسهيلات لدعم كل الجهود المبذولة من قبل مؤسسة إثراء لإقامة وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية المدعومة من الأشقاء في الكويت .

معبرا عن شكره وقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس وكل أبناء العاصمة عدن لدولة الكويت الشقيقة اميرا وحكومة وشعباً على دعمهم السخي لبلادنا بشكل عام ولمدينة عدن بشكل خاص في مختلف المجالات .

متمنيا أن تشهد المرحلة القادمة المزيد من تنفيذ المشاريع الاستراتيجية ذات الأولوية والاستدامة والتي تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل .

حضر اللقاء مدير العلاقات والمشاريع بمؤسسة إثراء عنان ناصر سرحان ومدير مكتب الأمين العام عبدالقوي هماش.