بدر معاون يشيد بالجهود الملموسة لإنجاز مشروع رصف ممشى ساحل أبين بالعاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام ” عبدالسلام هائل” – تصوير زكي اليوسفي :

 

تفقد نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي / بدر معاون صباح اليوم بمعية المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق سير العمل في مشروع (ممشى كورنيش ساحل أبين ) الكائن خلف مجمع العرب .

حيث يمثل العمل فيه على قدم وساق من قبل الشركة المنفذة وبتمويل من السلطة المحلية بعدن وبإشراف ومتابعة كاملة من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق .

واطلع معاون من مديرعام الأشغال على مكونات المشروع البالغ طوله (١١٠٠) م وبعرض سبعة أمتار والذي تم رصفه بالاحجار المقاومة للرطوبة ، وبلغت نسبة الإنجاز بالمشروع حوالي (٨٠/%) .

كما عبر معاون عن سعادته لما لمسه من جهود لإنجاح هذا المشروع السياحي والاستراتيجي الهام ،والذي يمثل إنجازا تفتخر به العاصمة عدن ، نظرا لما يمثله من أهمية سياحية وجمالية يضاف إلى الطبيعة الخلابة لساحل وكورنيش أبين الذي يعتبر من أكبر وأهم السواحل والكورنيشات التي تتميز بها المدينة .

وأكد معاون أن هذا المشروع الذي أوشك العمل فيه أن يصل إلى المرحلة الأخيرة وذلك بفضل اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / أحمد حامد لملس ودعمه لإنجاح هذا المشروع الاستراتيجي وغيره من المشاريع ذات الجدوى السياحية والجمالية والخدمية التي تحتاجها عدن .

كما ثمن معاون جهود مكتب الأشغال العامة الذي قام بإعداد الدراسات اللازمة للمشروع ،والجهود المتواصلة والمتميزة التي يبذلها المهندس / وليد الصراري في الإشراف والمتابعة لكل المشاريع المناطة باختصاصات المكتب وفي المقدمة مشروع ( الممشى الخاص بساحل أبين )والذي من المقرر أن تشمل المرحلة القادمة استكمال مشروع الرصف بالاحجار حتى كورنيش قحطان الشعبي .