أكاديمية (أطباء بلا حدود) بالعاصمة عدن تحتفي بتخرج (٦٥) كادر طبي جنوبي

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

لأول مرة في العاصمة عدن احتفلت أكاديمية أطباء بلا حدود اليوم السبت بتخرج أول دفعة تمريض بعدد 65 ممرض من أبناء محافظات الجنوب.

وكانت أكاديمية أطباء بلا حدود في مستشفى عدن (القسم الفرنسي) متصدرة المشهد الريادي في الاهتمام الجراحي واستطاعت أن تؤهل من ممرضي مستشفى أطباء بلاحدود، ومستشفى الجمهورية العريقتين من يستطيع خدمة وطنه وأهله.

وعرفانا وبمبدأ قول من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكر المتخرجون أكاديمية أطباء بلا حدود والمدربين على جهدهم ووفائهم معهم عاما كاملا طوال فترة التدريب، حيث كان المدربون من أبناء العاصمة عدن ذو كفاءة عالية وبمساعدة كادر تمريضي أردني في عملية التدريب.

وشهد الحفل الذي اقيم في قاعة الطب تخصص أسنان القاء العديد من الكلمات، واشاد الجميع بالدور الفاعل للتمريض واستمرارية البحث العلمي وتكثيف مثل هذه الدورات والارتقاء بالجانب التمريضي، والدور الانساني القيم التي يستفيد منه الناس دائما وابدا.

وحضر الاحتفال د. محمد السقاف مدير مستشفى الجمهورية، و د. خالد السقاف عميدة كلية الأسنان، ومديرة الاكاديمية السيدة دلفين ، والسيد حسني طلحه مدير التمريض أطباء بلاحدود، ومدير مستشفى أطباء بلاحدود السيد سيرس بيتر . ود.احمد جرات المدير الطبي ، ود. منى قطب نائبة عميدة كلية التمريض، و د. عادل الحاج استشاري جراحة العظام والمفاصل ورئيس طب الازمات ومندوب عن الدائره الصحيه برئاسة الدكتور عارف الداعري مدير الخدمات الطبية والنقيب محمد علي رئيس نقابة التمريض عدن ، وبعض زملاء مهنة الطب في منظمات المجتمع الطبي والمنظمات الإنسانية، وعدد من مدرسين جامعة عدن .