شركة النفط بالعاصمة عدن تقيم حفل تكريم لموظفيها بمناسبة اليوم العالمي للعمال

العاصمة عدن ” مكتب الإعلام “ابتسام عبد اللطيف:

أقيم صباح اليوم في العاصمة عدن حفل تكريمي لموظفين وموظفات الشركة اليمنية للنفط والمعادن بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي جاء برعاية كلا من معالي وزير النفط والمعادن وزير الدولة محافظ العاصمة عدن
والمدير العام التنفيذي لشركة النفط والمعادن بعدن.

وخلال الحفل القى
المدير العام التنفيذي لشركة النفط بعدن المهندس صالح عمر الجريري كلمة رحب فيها بالحاضرون جميعاً وموجهاً تحية وشكر وتقدير وامتنان إلى كل موظف وموظفة لدورهم العظيم في بناء الوطن وتقدمه في تأدية عملهم وتضحياتهم في العمل رغم الظروف والتحديات التي تواجههم في مختلف المجالات والأنشطة الإقتصادية.

وعبر الجريري عن سعادته لهذا التكريم و على كل الجهود الطيبة للموظفين بشركة النفط متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

واكد الجريري بأن العاملين هم القادرون على صنع المستحيل متمنياً للعمال التقدم والازدهار والنجاح في تقديم الخدمات الخاصة للموظفين.

وهنئ الجريري جميع الموظفين والموظفات بمناسبة اليوم العالمي للعمال داعياً لهم إلى بذل مزيداً من الانجازات العظيمة في خدمة الوطن والمواطن .

وفي الحفل شهد استعراض فيلم وثائقي عن شركة النفط اليمنية، الإنجازات الرائعة والعظيمة التي انجزتها خلال الثلاث سنوات الماضية متمنيآ للشركة المزيد من النجاح والانجازات المستقبلية لخدمة الوطن.

واختتم الحفل بتكريم مدير عام شركة النفط بعدن بدرع التميز كما تم تكريم عدد من العاملين والعاملات المتعاقدين وتكريم (240) موظف وموظفة لشركة النفط اليمنية وفروعها..

حضر الحفل التكريمي عدداً من موظفبن وموظفات شركة النفط ، فرع العاصمة عدن و حضر الحفل عددآ من الشخصيات الحكومية
ووسائل الإعلام
في العاصمة عدن. .