حملة لمؤسسة الكهرباء لفصل التيار عن الممتنعين عن السداد بحماية قوات حزام العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

عُقد اجتماعًا في مبنى مؤسسة كهرباء العاصمة عدن ضم مدير عام المؤسسة، سالم الوليدي، وقائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، العميد جلال الربيعي، وناقش عددًا من الصعوبات التي تواجه حملات مؤسسة الكهرباء.

واستعرض الاجتماع، الاستعدادات لتنفيذ حملة فصل التيار على كبار الشخصيات المتخلفة عن التسديد والربط العشوائي المزدوج الذي حمل الشبكة الكهربائية اعباء كبيرة.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز المعوقات والإشكاليات التي تواجه فرق العمل الميدانية ووضع الحلول الممكنة التي تسهم بإنجاح الحملة والتغلب على تلك الصعوبات.

وأكد أركان الأحزمة الأمنية، قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، العميد جلال الربيعي، استعداد قوات الحزام على توفير الحماية الأمنية اللازمة لتنفيذ كافة خطوات مؤسسة الكهرباء بعدن، وانجاحها، بالإضافة إلى حماية حملات فصل التيار الكهربائي عن الممتنعين عن سداد فواتير الكهرباء.

وتأتي حملة فصل التيار الكهربائي عن الممتنعين عن السداد، بحسب توجيهات وزير الكهرباء والطاقة، المهندس مانع بن يمين، ووزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، وإشراف مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن، الأستاذ سالم الوليدي، بحماية أمنية من قبل قوات حزام العاصمة عدن، والهادفة إلى إنهاء ظاهرتيّ الربط العشوائي والمزدوج بعموم مديريات العاصمة عدن.