مديرة مكتب إعلام عدن تستقبل مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام خاص:

 

استقبلت الأستاذة هدى الكازمي، مديرة عام مكتب الإعلام في العاصمة عدن، اليوم، في مكتبها بالعاصمة عدن، الدكتورة هدى علي علوي، مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، لمناقشة سُبل التنسيق المُشترك بين الجانبين.

وفي مُستهل اللقاء، رحبت الكازمي، بالدكتورة هدى علي، مُشيدةً بدور مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، واهتمامه بشؤون وقضايا المرأة.

وأكدت الكازمي، على أهمية إيجاد قنوات تواصل بين مكتب الإعلام في العاصمة عدن، ومركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، بما يُساهم في تعزيز العمل المُشترك.

وأشارت الكازمي، إلى ضرورة إيجاد برامج تخصصية تخص المرأة، بهدف معالجة القضايا المُتعلقة بها، مثنيةً على الدورات والورش التي نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، لموظفات مكتب إعلام العاصمة عدن، متطلعةً إلى مزيد من هذا العمل المُشترك.

بدورها، أشادت الدكتورة هدى علي علوي، مديرة مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، بالدور الكبير الذي يقوم به مكتب الإعلام في العاصمة عدن، لا سيما في الجانب التوعوي.

وأكدت علوي، استعداد مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن لتأهيل مجموعة من الكادر النسائي من مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، مُشيرةً إلى ضرورة إضافة دورات وورش نوعية تعزز من قدرات الكادر النسائي لدى المكتب، وتُضاف إلى الدورات والورش السابقة التي نظمها مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن، لموظفات مكتب إعلام العاصمة عدن.