تزامنًا مع اليوم العالمي للطفل وتضامنًا مع أطفال فلسطين..

لجنة فريق الحماية بدار سعد تنظم فعالية احتفالية بمناسبة حلول ذكرى عيد نوفمبر (صور)

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

نظمت لجنة فريق الحماية بمديرية دار سعد في العاصمة عدن، اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة حلول الذكرى الـ(56) ليوم الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيدة، بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل، وتضامنًا مع أطفال فلسطين، وذلك برعاية مأمور المديرية، الأستاذ عبود ناجي حسين، وبدعم مشترك من السلطة المحلية بالمديرية ومنظمة سيف تشيلدرن (Save the Children)  “رعاية الطفل”.

وتهدف الفعالية الذي تم التنسيق لها مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ زيد الشامي والقائم باعمال مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ جواد حسن من خلال قسم الأنشطة بمكتب التربية بقيادة الأستاذ رامي كتبي، إلى تقديم الدعم النفسي للأطفال وتجنب العديد من الظواهر ومخاطر التجنيد وتعاطي المخدرات وحق الهوية “الحماية”.

وشارك في الفعالية، التي اقيمت على مسرح ثانوية زينب علي قاسم للبنات، مجموعة طالبات فريق الأنشطة بثانوية زينب، إلى جانب طالبات فريق الأنشطة من مدرسة أحمد بن حمبل وعازف الاورج وحي عبده نعمان.

وتخلل الفعالية عديد الفقرات الفنية والعروض المسرحية المتعلقة بحماية الطفل، والبرامج الهادفة الى رفع الوعي لدى أطفال المدارس.

حضر الفعالية، الأستاذ حسين علي عباد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بدر اسعد والعميد صالح سعيد الحازمي قائد المنطقة الأمنية السابعة، وعدد من الشخصيات والقيادات التربية والاجتماعية في المديرية، الى جانب فريق الحماية في المديرية بقيادة الأستاذة ثريا مقبل.