الروضة يفجر مفاجأة في دوري عدن الممتاز ويُطيح بالعميد بثنائية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” وعد أمان:

 

اذاق نادي الروضة نظيره التلال أول خسارة في دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية الذي يقام برعاية وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وأستطاع الروضة أن يحكم قبضته على مجريات الشوط الأول متوجًا ذلك بهدف رائع جاء من إمضاء اللاعب عبد الله حيدان، في حين حاول التلال من هز شباك مرمى الروضة في أكثر من مناسبة عن طريق الهجمات المرتدة التي شكلت نوعًا ما خطورة على مرمى الروضة.

وفي الشوط الثاني، دخل التلال عازمًا على تصحيح الأمور بتوجيهات المدرب حمادة الوادي والعودة بالمباراة، لكن فوجئ العميد بهدف ثاني للروضة عبر اللاعب المتألق حمودي الشيبة، ثم عاد التلال لتكرار محاولاته لكن دون جدوى رغم التغيرات التي أجراها المدرب الوادي، لتنتهي المباراة بفوز الروضة بنتيجة (2-0).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الروضة إلى 10 نقاط في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد التلال عند 14 نقطة في المركز الثاني.

وعقب اللقاء تحصل اللاعب حمودي الشيبة لاعب الفريق الروضة على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له واثق السقاف، أمين عام نادي الروضة.

فيما قاد المباراة حكم ساحة حسين باحزيم، ساعده كل من أحمد عون مساعد أول، مقداد علي ناصر مساعد ثاني، وعبد الله العزاني حكم رابع، فيما راقب المباراة هاني عبد الكريم، في حين كان مراقب الحكام الكابتن عاشور.