نجمة مصرية: إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب

مكتب الإعلام وكالات:

 

الصهاينة “أحقر البشر على وجه الأرض”، هكذا ابتدأت النجمة المصرية شريهان منشورها الذي استنكرت ونددت فيه الأفعال البربرية والوحشية التي يقترفها الاحتلال الإسرائيلي على شعب قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر.

وكتبت شريهان في منشور لها شاركته عبر حسابها في “أكس”: “الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وجيشه النازي المحتل بحق المدنيين في غزة تؤكد أن الصهاينة هم من “أحقر البشر على وجه الأرض”.

وتابعت: “لكن أعمالهم الإجرامية الإرهابية القاتلة ضد الفلسطينيين لا تحكي ولا تقول أو تثبت سوى جزء بسيط من قصة الشر الصهيوني الذي تدمره إسرائيل للعالم أجمع وليس فقط للشعب الفلسطيني في #غزة”.

وشددت على أن نتنياهو “مجرم حرب”، وبات العالم الغربي يدرك ذلك، قائلة: “والحقيقة التي أصبح يراها الرأي العام الغربي وشعوب العالم الغربي والدولي وليس قادتهم هي أن إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب”.

وفي وقت سابق، تضامنت شريهان مع الناشطة الفلسطينية عهد التميمي التي اعتقلها جيش الاحتلال الإسرائيلي، من منزلها في قرية النبي صالح بالضفة الغربية قبل عدة أيام.

ونشرت شريهان صورة للشابة عهد، ووجهت لها وللشعب الفلسطيني رسالة قالت فيها: “سلام الله لك وعليك يا ابنتي، وكل الشعب الفلسطيني العظيم الصامد الحر الكريم”.