عدن.. صندوق النظافة يفتح شارع الإصدار الآلي بعد إغلاقه لسنوات

 

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” عدنان الجعفري:

 

تمكنت طواقم صندوق النظافة وتحسين المدينة في العاصمة عدن، اليوم ، من فتح شارع الإصدار الآلي في مديرية خورمكسر، بعد إغلاقه لسنوات بسبب تراكمات مخلفات البناء والحواجز الترابية والاسمنتية.

وأوضح مدير إدارة التقييم والمتابعة في صندوق النظافة، خليل مقبل: أن الحملة نُفذت تحت إشراف وزير الدولة محافظ العاصمة، الأستاذ أحمد حامد لملس، وبمتابعة المهندس قائد راشد أنعم مدير عام الصندوق.

وأضاف مقبل: أن الحملة تمت بتعاون السلطة المحلية في المديرية، وقيادة معسكر القوات الخاصة ومعسكر العاصفة، اللتان رحبتا بالحملة وتسهيلا العمل ونقلتا الحواجز الاسمنتية من جنبات الطريق.

ووجه المهندس قائد راشد، خلال تفقده سير عمل الحملة، بتنفيذ حملة كنس برش لشارع الإصدار الآلي، عقب تصفيته بالمعدات الثقيلة، حتى يظهر بمظهره الجمالي الذي يليق في مكانته.

وأشار راشد إلى أن صندوق النظافة يجري على قدم وساق في فتح الشوارع المغلقة وتصفيتها بشكل دوري، ليستفيد منها عامة المواطنين، كونها تخفف من الازدحام المروري.

وأكد راشد أن الشارع ذو موقع إستراتيجي يربط حركة المواطنين بعدد من المرافق الحكومية، مثل مبنى الإصدار الآلي، والنيابات، والمرور وغيرها.

الجدير بالذكر أن صندوق النظافة تمكن في الآونة الأخيرة من بذل الكثير من الجهود لأجل تحسين خدمة النظافة في العاصمة عدن، ومنها تعزيز أسطول المعدات بمعدات أخرى تضيف توسعاً في العمل بنقل مخلفات البناء من الشوارع الهامة، ومواكبة مخرجات القمامة من المنازل التي تزداد بين الحين والآخر بسبب التوسع العمراني الذي شهدته المحافظة بشكل ملحوظ.