مأمور دار سعد يعزي في وفاة المناضل الدكتور عبد الله النسري

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

بعث مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، عبود ناجي حسين، برقية تعزية ومواساة في وفاة القائد العسكري والسياسي الجنوبي المناضل اللواء الركن دكتور عبد الله أحمد بن أحمد النسري الحالمي.

وقل عبود في برقيته: “الأخ اللواء/ عبيد أحمد بن أحمد النسري.. الأخوة / أولاد واقرباء وأصدقاء الفقيد، د. عبد الله أحمد بن أحمد النسري.. بأسى بالغ وحزن عميق علمنا صباح يومنا هذا السبت الموافق 18 نوفمبر 2023م، برحيل الهامة الجنوبية مؤسس التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج الجنوب العربي)، الفقيد المناضل د. عبد الله احمد بن احمد النسري، وبرحيل هذا القامة السامقة، فقدت الجنوب واحد من قياداتها المخلصة والشريفة، الذي كنا في أمس الحاجة إليها في ضل الظروف الحرجة والصعبة التي يمر بها الجنوب الحبيب”.

وأضاف: “لقد كان الفقيد ومنذ الوهلة الأولى لحياته، شابا طموحا ومناضل ثويا وعسكري محترف وسياسي لا تلين له قناة في الثبات على مواقفه ومبادئه التي آمن بها منذ ريعان شبابه حتى اخر لحضه في حياته”.

وتابع: “وبهذا المصاب الجلال نعزيكم ونعزي أنفسنا ونتمنى لكم ولنا الصبر والسلوان، ولا أراكم الله أي مكروه، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون”.