مدير مكتب إعلام العاصمة عدن يُعزي في وفاة المخرج الكبير جميل محفوظ وتعتبر رحيله خسارة للوسط الفني

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

بعثت، الأستاذة هدى يحيى الكازمي، مديرة عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، فجر اليوم الإثنين، برقية تعزية ومواساة في وفاة الناقد، والكاتب المسرحي، المخرج الكبير، جميل محفوظ، الذي وافته المنية مساء الأحد، في العاصمة عدن، بعد صراع طويل مع المرض.

وعبرت الكازمي، في البرقية، عن عظيم حزنها، ومواساتها إلى ابن الفقيد، الإعلامي معتز جميل، وإلى زوجة الفقيد، المخرجة التلفزيونية، الأستاذة ستر يحي، واخت الفقيد، الإعلامية لوله محفوظ، وإلى كافة أفراد أسرته الكريمة، وذويه جميعًا، ومشاطرتها لهم أحزانهم في مصابهم الجلل.

وأشارت الكازمي، في برقيتها، إلى السيرة الطويلة للفقيد، جميل محفوظ، الذي يُعد أحد نُقاد العاصمة عدن الذين يتمتعون بحياة حافلة بالإنجازات، سواءً في العمل المسرحي، أو العمل النقدي، معتبرةً الفقيد أحد رواد الحداثة والتغيير.

وأكدت الكازمي، على أن رحيل الكاتب المسرحي، والناقد، المخرج الكبير، جميل محفوظ، يُعد خسارة فادحة للوسط الفني للعاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، لا سيما وأن الفقيد أمتلك سيرة، ومناقب، وتاريخ، ومشوار طويل مع التمثيل والإخراج الدرامي (المسرحي والتلفزيوني والإذاعي).

وابتهلت الكازمي، في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد، المخرج الكبير، جميل محفوظ، بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.