الوكيل الشعبي يثمن دور سلطات المنصورة بتفعيل الإيرادات واهتمامها بالخدمات والبنى التحتية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” محمد القادري:

 

أشاد وكيل العاصمة عدن، الأستاذ عبد الحكيم محمد الشعبي، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، واهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية.

وأكد الوكيل الشعبي، خلال زيارته اليوم الأحد، مديرية المنصورة، ولقائه مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، أكد على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية التي تمثل وجه العاصمة عدن الاستثماري والتجاري، مثمنًا الدور الإيجابي لقيادة المديرية في تفعيل مستوى الإيرادات والعمل على تنميتها والتي ينعكس إيجابًا في تنفيذ المشاريع ذات التمويل المحلي.

وفي اللقاء، أطلع الوكيل الشعبي، من مأمور المنصورة، على جملة من المشاريع التي تم تنفيذها، وكذا التي لا تزال في طور التنفيذ والملامسة لاحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى الاحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها في تنفيذ وإنجاز عدد من المشاريع الخدمية.

وأشار وكيل العاصمة عدن، عبد الحكيم الشعبي، إلى حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالعاصمة، ممثلة بمعالي وزير الدولة، محافظ عدن، أحمد حامد لملس، على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية المنصورة باعتبارها الشريان النابض للعاصمة عدن.

وأعرب الوكيل الشعبي، عن شكره وتقديره لقيادة مديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، في استعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية بحسب الإمكانيات المتوافرة، خلال الفترة الزمنية الوجيزة لتوليه قيادة المديرية.

بدوره، ثمن مأمور المنصورة، أحمد الداؤودي، بدور قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، على اهتمامها الكبير وحرصها الشديد على متابعة شؤون مديريات عدن وتلمس عن قرب احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمنصورة، رئيس لجنة الخدمات، عارف ياسين عبد الله، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت راشد كوكني.