مأمور دار سعد يُدشن فعاليات (16 يوم من النشاط الذي يستهدف العنف ضد المرأة)

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

دشن مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود ناجي حسين، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات (16 يوم من النشاط الذي يستهدف العنف ضد المرأة).

وتأتي الفعاليات، الذي انطلقت في مدرسة خولة بنت الازور بمنطقة البساتين، بالتزامن مع الفعاليات العالمية لهذه المناسبة، بإشراف من السلطة المحلية بدار سعد ممثلة بالأستاذ عبود ناجي حسين، عبر مكتب التربية واللجان المجتمعية في المديرية، بالتعاون مع منظمة (أدرا) ومؤسسة العون الإنسانية وممثلين من مجتمع البساتين.

وقال مستشار المدير العام، المهندس سيف علي القطوي، في بداية انطلاق الفعاليات،: “سعداء بأن نكون في افتتاح الفعالية الخاص بمديرية دار سعد، والتي تناصر وتعزز دور المرأة ومكانتها في المجتمع، ونشكر أيضًا الأخوة في منطقة أدرا، ومؤسسة العون الإنسانية، ومكتب التربية واللجان المجتمعية”، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبلهم.

ولفت القطوي، إلى أن السلطة المحلية بدار سعد ستقدم ما يمكن تقديمه في سبيل تطوير منظومة التعليم، متمنيًا للفتيات المبدعين المشاركين في الفعالية، مزيدًا من التطور والنجاح.

وتضمنت فعاليات البرنامج مسابقة رسم لطلاب مدرسة خولة بنت الازور، تعبر عن السلام ونبذ العنف.

حضر التدشين، القائم بأعمال مكتب التربية والتعليم بدار سعد، الأستاذ جواد حسن، ورئيس اللجان المجتمعية، العقيد جلال علي يحي، ونائبه الأستاذ انيس غازي الداعري، ومستشار المدير العام للشؤون الفنية، المهندس سيف علي القطوي، ومديرة مكتب (أدرا) في البساتين، وممثلي عن جميع الجهات.