حفل تكريمي للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة لعام 2023 في العاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” ابتسام عبد اللطيف:

 

نظم مركز المستشارين اليمنين ونقابة المحاسبين، صباح اليوم الخميس، في العاصمة عدن، حفلًا تكريميًا للفائزين بجائزة سفراء المحاسبة الدورة الاولى لعام 2023م، في يوم المحاسب اليمني السابع، وذلك برعاية معالي وزير المالية، الأستاذ سالم صالح بن بريك، ومعالي وزير الصناعة والتجارة، الأستاذ محمد حزام الاشول، وبرعاية الراعي الرسمي للحفل (يمن سوفت).

وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم، اعقبها كلمة نقيب المحاسبين اليمنيين، الأستاذ معاد الصبري، رحب خلالها بالضيوف، مهنئًا العاملين في الحقل المحاسبي باليوم العالمي للمحاسبين واليوم السابع المحاسب اليمني.

وقال: “مركز المستشارين اليمنيين هو مؤسسة تم تأسيسها لتقديم جميع الخدمات الاستشارية والتدريبية التي تخدم العديد من القطاعات في المجتمع والتي تعزز على التنمية الفكرية والمهنية لعملائها والدعم والمساعدة في رفع مستوى فريق العملاء للمؤسسات العامة والخاصة وذلك بتقديم أفضل الحلول والخدمات الاستشارية والتدريبية التي تزيد من ثقة العميل وقدرته على المنافسة في ميدان العمل”.

وعدد الصبري، الاحتياجات الاستشارية والتدريبية والاعتماد على الخبرات المحلية والدولية في مجال الإدارة والعلوم المالية والمحاسبية والقانونية وغيرها من القطاعات الأخرى، شاكرًا كل من أولى المركز ثقته وتعامل معه خلال الفترة السابقة من دوائر حكومية وهيئات ومؤسسات، وكل من أسهم في هذا الإنجاز من موظفين وخبراء واستشاريين.

واُلقيت خلال الحفل عدد من الكلمات، منها كلمة وكيل وزارة المالية، الأستاذ خالد محمد عبد الرب الحوثري، وكلمة الأستاذ هاشم نضال، مدير التسويق في يمن سوفت، وكلمة محافظ البنك المركزي، القاها بالنيابة، عميد المعهد المصرفي، الأستاذ حسين المحضار، تحدثت في مجملها عن العمل المحاسبي وأهميته وأهدافه ومميزاته.

وتخلل الحفل التكريمي عدد من العروض الريبورتاجية عن جائزة سفير المحاسبة، وأهدافها وفروعها ومعاييرها ومزايا المشاركة فيها وغيرها من المزايا، وريبورتاج عن المستشار الرقمي، وريبورتاج عن الأونكس لشركة يمن سوفت، وريبورتاج عن الشمول المالي والتطور التاريخي له.

كما كُرم، في ختام الحفل، عدد من شركات الصرافة والبنوك والجامعات والشخصيات ذات الصلة بالنظام المحاسبي والفائزين بجوائز سفراء المحاسبة.

حضر الحفل كلٌ من (مستشار محافظ العاصمة عدن، كتبي عمر كتبي، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، نصر صالح الحربي، ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، د. خالد عمر باسليم، والقائم بأعمال رئيس البنك الأهلي اليمني، الأستاذ محسن الشبحي، وممثل التعليم العام، الأستاذ جلال الهاشمي، ونائب المدير التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، الأستاذ شكيب عليوه).