القبض على خلية إرهابية في العاصمة عدن بحوزتها متفجرات وعبوات (صور)

العاصمة عدن “مكتب الإعلامدرع الجنوب:

 

تمكنت شرطة مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، في عملية أمنية نوعية، من القاء القبض على خلية إرهابية مكونة من أربعة أفراد تابعة للقيادي الإخواني أمجد خالد.

وقال مدير شرطة دار سعد، العقيد مصلح الذرحاني، أن: “الخلية الإرهابية كانت مكلفة بتنفيذ العديد من العمليات الإرهابية ضد قيادات أمنية وعسكرية في العاصمة عدن”.

وأوضح، في تصريح صحافي، بأن: “شرطة دار سعد تمكنت من القبض على عصابة مسلحة بحوزتهم حقيبة بداخلها متفجرات بأشكال مختلفة لغرض استهداف قيادات أمنية وعسكرية رفيعة”.

وأشار الذرحاني، إلى أن: “العصابة مدعومة ومدربة من قبل الإرهابي الإخواني أمجد خالد، وتتحرك بتوجيهات مباشرة منه حيث تم القبض على العصابة بعد متابعة ورصد أماكنهم والقبض عليهم”.

وأضاف: “الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات مع المتهمين الذين اعترفوا بأنهم كانوا على علاقة مباشرة بالإرهابي أمجد خالد وكان لديهم قائمة اسماء لقيادات أمنية وعسكرية يخططون لتصفيتهم بالقتل المباشر والعبوات الناسفة في العاصمة عدن”.

وأكد العقيد الذرحاني، في ختام تصريحه، على أن شرطة دار سعد قامت بتحريز المضبوطات ورفع المحضر والاستدلالات والمتهمين والمضبوطات إلى النيابة الجزائية بعدن لمباشرة التحقيق معهم لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم”، حد قوله.